سياسة البيع والإسترجاع
نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون المتجر الإلكتروني، إلا أن الأخطاء قد تكون واردة في بعض الأحيان لذا بإمكان المتجر أن يقبل الطلب أو يقوم بإلغاء الطلبية في بعض الحالات مثاله: إذا كان المنتج غير متوفر أو تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة، أو تبين أن الطلب به احتيال. عندها سوف يتم إرجاع المبالغ التي تم دفعها في حالة الدفع والتي لم يتم قبول الطلب وعادتا يتم الإشارة إلى حالة الطلب بالإلغاء أو الفشل أو في بعض الأحيان قيد التنفيذ أو معلق.
عند الطلب من المتجر الإلكتروني فإنك توافق على تلقي إيميل أو رسالة واتساب أو رسالة نصية من المتجر تفيد تأكيد الطلب أو حالة الطلب.
نحن نحتفظ لأنفسنا بالحق في تصحيح الأخطاء أو تحديث محتويات الموقع الالكتروني الخاص بنا أو تعديل أسعار المنتجات في أي وقت دون إخطار سابق بذلك وللشركة الحق في تعديل أو حذف أي من بنود سياسة البيع الخاصة بها في أي وقت دون إنذار سابق.
استعادة البضاعة إذا كانت السلعة تم تسليمها ليست بالشكل الصحيح أو متضررة:
للعميل الحق في فحص البضاعة قبل الاستلام، لأن الأصل في البضاعة سليمه وليس بها ضرر ولا يتم إرسال طلبية بها ضرر، وفي حالة وجود ضرر أو تم تسليم البضاعة بالشكل غير الصحيح يمكنك عندها إعادة الطب وسوف يتم إرجاع المبالغ المدفوعة بعد فحص الطلب من قبلنا وإذا تبين بها عيب أو ضرر، ولن تقبل أي شكوى نقص أو كسر أو ما شابه بعد الاستلام، ويُعد استلامك للمنتج إقرار منك أن المنتج قد تم فحصه بعناية والتأكد أنه بحالة جيدة وخالي من أي عيوب وبكامل مشتملاته.